اختر اللغة   العربية English

مشاركة الجامعة في المؤتمر العلمي بعنوان معاً نبني العراق

Published date: 28 November, 2015

بدعوة كريمة من قبل المجلس العراقي البريطاني للاعمال IBBC وبالاشتراك مع اكاديمية العراق للطاقة ، شاركت جامعة البصرة للنفط والغاز في فعاليات المؤتمر العلمي تحت عنوان "معاً نبني العراق " .

حيث ترأس الاستاذ الدكتور علي محسن المشاط رئيس الجامعة جلستين نقاشيتين والتي دارت محاورها حول استراتيجية المياه في العراق وكذلك حقن المياه في الحقول الجنوبية العراقية ، اما الجلسة الثانية كانت حول التدريب ونتائجة في تطوير قدرات العاملين في القطاع النفطي .

اذ تم خلال فقرات المؤتمر التباحث مع كادر الـ IBBC في كيفية دعم الجامعة من ناحية برامج تطوير مهارات الكادر التدريسي والطلبة والسعي بأعادة النظر بالمناهج التعليمية بما يتناسب مع متطلبات وطبيعة الصناعة النفطية في العراق .

هذا بالاضافة الى ذلك ضم الوفد كل من الاستاذ المساعد الدكتور عباس حافظ عباس مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والاستاذ المساعد الدكتور غزوان نوري سعد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتور مصطفى محمد رضا الفائز عميد كلية هندسة النفط والغاز .

كما وحظر جلسات المؤتمر العديد من الخبراء والشخصيات العلمية والهندسية العراقية ومن مؤسسات ودوائر الدولة المعنية بشؤون الطاقة والمياه وعلى مختلف المستويات .

الزوار 3619275